هل ترقى مجموعة Dragon Ball Z X Adidas إلى مستوى الضجيج؟

في ديسمبر 2017 ، تم الكشف عن أن تعاون Dragon Ball Z X Adidas Originals كان في الأعمال. الأخبار التي تم الترحيب بها بأسلحة مفتوحة من قبل كل من رؤوس الأحذية الرياضية وعشاق أنيمي الياباني الأسطوري ، قوبلت المجموعة مع طن من الضجيج ، لكن هل ترقى إليها؟

إعادة تفعيل مجموعة من المعارك المشهورة ، تتألف المجموعة من ثمانية صور ظلية ، مع كل حذاء رياضة يمثل كل من الأبطال والأشرار الذين قاتلوا في العديد من المعارك الشعبية. كان أول اثنين من الاثنين هما ZX 500 RM ‘Goku’ و yung-1 ‘Frieza’ ، يليه الخلية الغزلان “Gohan” و Prophere في أكتوبر ، و Ultra Tech ‘Vegeta’ و Kamanda ‘Majin Buu in in in نوفمبر ، ودعم EQT ADV MID ‘Shenron’ و EQT Adv Mid ‘Super Shenron’ ، الذي تم إطلاقه في ديسمبر.

وفقًا لاستطلاع استطلاع على Twitter الذي نشرناه في نهاية العام الماضي ، اعتقد 8 ٪ فقط من رؤوس الأحذية الرياضية أن مجموعة DBZ Adidas كانت ترقى إلى مستوى الضجيج ، في حين اعتقد 56 ٪ أنها لم تفعل ذلك. يعتقد العديد من أن المجموعة كانت متوسطة في أحسن الأحوال ، حيث كانت ألوان Goku و Frieza و Vegeta و Shenron هي الأفضل في المجموعة. اعتقد آخرون أيضًا أن الخطوط الثلاثة يمكن أن تستخدم “أفضل” ؛ الصور الظلية ، بما في ذلك NMD ، و Ultra Boost ، وحتى POD-S3.1.

اعتقد 36 ٪ من رؤوس الأحذية الرياضية الذين شاركوا في الاستطلاع أن النطاق كان “موافق” ؛ مع بعض الشكوى من أنها كانت محدودة للغاية بالنسبة للمشجعين إلى شرطي. هذا غير متوقع لأن غالبية الألوان ، حظر Goku ، جلس لعدة أيام وحتى أسابيع متتالية ، لذلك بالتأكيد لم يتابع هؤلاء الرجال thesolerestocks على Twitter!

من الجنون الاعتقاد بأن مجموعة Dragon Ball Z X Adidas تم الكشف عنها طوال شهر ديسمبر 2017 واختتمت في ديسمبر 2018 ، لذلك ربما ، ربما ، لقد ترك هذا طويلاً جدًا. ومع ذلك ، سواء كنت Superfan المتشددين أو رأس حذاء رياضة غير رسمي ، فإن الأمر يستحق التخفيف من زوج واحد على الأقل لتناوبك! اسمحوا لنا أن نعرف ما فكرت به في قسم التعليقات أدناه ، وتأكد من إخبارنا بسلسلة Anime التي ترغب في التعاون مع Adidas مع التالي!

إذا كنت تفكر في التخفيف من بعض حرارة Adidas الجديدة ، فتأكد من مراجعة الأحدث هنا!

Leave a Reply

Your email address will not be published.