إن Jaden Smith X New Balance Vision Racer “Trippy Summer” يزهر مع ألوان

الممثل الأمريكي المتميز ، وينتهي الأمر إلى فنان الموسيقى Jaden Smith بأنه أيقونة ثقافية في العامين الماضيين – وذلك طريقة الحياة مع عدد من المشاريع ، بما في ذلك تجديد فيلمه الجديد Silhouette Racer Vision Racer لـ Earth Day 2021. هذه المرة ، سيسعد عشاق موسيقى Jaden وكذلك الأحذية أن يسمع أن Jaden Smith X New Balance Racer الجديد بالكامل “Trippy Summer” ينخفض ​​قريبًا! ليس ذلك فحسب ، إلا أنه يشكل بالمثل مباشرة إلى ألبومه الفني السابق بالإضافة إلى الأغنية المنفردة القادمة بعنوان نفس.

يتساقط الرصيد الجديد لمتسابق الرؤية الظلية إلى حد بعيد عن نماذج التوازن الجديدة المعتادة – يربط مبنى مكتنزة مع Midsoles المنقسمة – على عكس التوازن الجديد الشهير 992 مع مظهر مبسط بالإضافة إلى التوازن الجديد 550 الذي يحتوي على أجواء قديمة قوية.

الصورة عن طريق توازن جديد
الشحن int’l

شاهد المزيد

بعد إطلاقه في كوين ، يتفوق الثنائي على ألوان حيوية تتأثر بالزهور وأقواس قزح ، وكذلك أي شيء حي. على الرغم من أن كلا العملين يتناسبان معًا بالإضافة إلى الجزء العلوي المنسوج من جلد الغزال ، فإن “الكريم” يشتمل على قاعدة خارج البيض بالإضافة إلى نعل منتصف التدرج بما في ذلك اللون الأحمر ، البط البري ، وكذلك النغمات الزرقاء ، في حين أن التكرار “متعدد” يظهر برتقالي ، أخضر ، أرجواني ، وكذلك حظر لون فوشيا تحتها. إن إكمال الفرقة هو النعل الخارجي الأزرق الجليدي للنموذج بالإضافة إلى التفاصيل المشوية التي تشير إلى العديد من عروض الموسيقى من سميث.

تم تعيين Jaden Smith X New Balance Vision Racer “Trippy Summer” بالمثل لتقديم ملابس مطابقة في 30 يوليو عن طريق اختيار تجار التجزئة. إذا كنت لا ترغب في تفويت هذا بالإضافة إلى إصدارات التوازن الجديد الحالي ، فإننا نقترح عليك البقاء في مكان مثالي هنا في البائع الوحيد حتى لا تفوتك قطرة! في أخبار مماثلة ، ظهر التوازن الجديد 57/40 في ثلاثة ألوان تقليدية جديدة!

الصورة عن طريق توازن جديد
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published.