اقترب من مجموعة “Chaos High” Undercover X Nike Dunk High

عندما كشفت Jun Takahashi عن مجموعة Looks Undercover X Nike Dunk High “في خريف/شتاء 2021 في الشهر الماضي نفس الوقت. وهو مصمم يحظى بشعبية كبيرة لتفكيك الأحذية الرياضية وإعادة بناءه بالكامل ، فقد اختار أن يبقي الأمور ضئيلة للغاية بالنسبة إلى Dunk ، والآن ، نحن نقترب وشخصي!

تم اكتشافها هنا في مخططات ألوان “Triple Black” و “Triple White” ، وهو أمر Undercover على حذاء كرة السلة هو أنيق كما يحصل. مع الجزء العلوي من الجلد المتميز الذي يتميز بمواد متعددة للعمق الإضافي ، يطلق Swoosh Nike عبر الألواح الجانبية الجانبية والوسطي بينما توفر الثقوب في Toebox تجربة تنفس Ultra.

الصورة من خلال الأزياء

الصورة من خلال الأزياء
بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن تناول Takahashi على Dunk High دون ذكر الصور متعددة اللغات حول الظهر. الحذاء اليسرى مزين بـ “Chaos” في حين أن أفضل الكلمة الألمانية “Gleichgewicht” التي ترجمت مباشرة إلى “التوازن”. ثم يتم الانتهاء من ذلك مع نعل منتصف المرقط الذي يعود إلى عنصر React 87 ويتفاعل تعاون Presto.

في هذه اللحظة من الزمن ، لا يُعرف أي شيء آخر عن مجموعة “الفوضى” السرية X Nike Dunk ، لكننا نعلم أنها ستنخفض في نهاية عام 2021. أخبرنا بالألوان التي تشعر بها أكثر ، وبينما كنت هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على قدمها على تصميم الشظية X Nike Dunk High “London”!

الصورة من خلال الأزياء

الصورة من خلال الأزياء

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.