زقزقة إن فهم Nike Air Force 1 القادم “All-Star”

لفهم Dunk High “All-Star” يقوم بجولاتهم لفترة طويلة الآن ، ولكننا نحصل الآن على أولى انظر إلى Nike Air Force 1 React “All-Star” بفضل هذه اللقطات الجديدة من Sneaker المحترمة Insidergodgod_TheLegend. الاحتفال بلعبة NBA All-Star التي من المقرر أن تمضي قدمًا في 14 فبراير من هذا العام ، إليك كل ما نفهمه حتى الآن!

مع الجزء العلوي الأسود الخفي الذي يتكون من هياكل مختلفة من الجلد ، يتميز “All-Star” بسلاسة بشكل سلس مع هياكل متموجة خاصة تنحدر على صندوق الصبغ وكذلك الكعب في نهاية براءة اختراع لامعة. يطلق Swoosh كبيرًا عبر الألواح الجانبية الجانبية والوسطيية في Air Force 1 ، وكذلك أسفل أدناه ، ستكتشف نعلًا متوسطًا شفافًا مناسبًا للبيئة وهو مريح كما يحصل. إذا كنت تعتقد أن هذه الجمالية تبدو مألوفة ، فمن المرجح أن الأمر يبدو كثيرًا مثل فائدة OBJ X Nike Air Force 1 من عام 2018.

بالطبع ، لن يكون حذاء Nike All-Star بدون العلامة التجارية للتمهيد. تحويل تركيزك نحو الكعب ، سيتم تزويدك بشعار ثلاثي الأبعاد يعرض شعار الدوري الاميركي للمحترفين التقليدي في المركز المحاط بنص “إنديانا ، إنديانابوليس” – إشارة إلى المدينة وكذلك تحديد ذلك الذي يحمل الألعاب.

من المقرر أن تظهر في الأسابيع المقبلة ، تأكد من إبقائها مغلقة في البائع الوحيد للحصول على أفضل إمكانية لضابط الشرطة في Nike Air Force 1 React “All-Star”. دعونا نفهم ما تؤمن به من هذا اللون ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، فإن “X Nike Air Force 1” خارج “جامعة الذهب” هذا الصيف ينخفض ​​هذا الصيف … ومع ذلك ، هناك صيد!

الصورة عن طريق wavegod_thelegend

Leave a Reply

Your email address will not be published.