احصل على نظرة رسمية على Nike Dunk High “University Red”

لا يشمل تيار Nike المستمر من ألوان Dunk التعاون والمواضيع ، ولكنه يأتي أيضًا مع أزواج رجع إلى مدرستك “حزمة من 1985. مثال على ذلك: نايك دونك هاي” جامعة ريد “. الصور الرسمية لهذين النغمتين المحتلين الآن ، لذا اقرأ لإلقاء نظرة فاحصة!

بالنسبة لأولئك الذين فاتتهم Nike Dunk Low “University Red” التي انخفضت في أوائل عام 2020 ، هذه هي الآن فرصتك لإضافة الألوان إلى مجموعتك. على الرغم من أن هذا إصدار عالي القمة ، إلا أنه يبدو جيدًا ويوفر دعمًا أفضل لكعب وكاحلك ، على عكس أدنى مستوياته التي تمنحهم الكثير من حرية الحركة.

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

اشتري الآن

يأتي هذا اللون الرجعية الرجعية مع قاعدة جلدية بيضاء متميزة مما يتيح ألواح التراكب الحمراء الجريئة تقديم مجموعة من التباين. يتم أيضًا تثبيت صناديق إصبع القدم للتأكد من أن تجربة التنفس القصوى التي نعرفها جميعًا ونحبها من الصور الظلية الشهيرة في Nike ، مثل Air Force 1 و Air Jordan 1 ، موجودة. إن التقريب عن هذه الجامعة الحمراء هي شعارات Swoosh عبر الجدران الجانبية ، وعلامات اللسان ذات العلامات التجارية ، وعلامة سحب الكعب الصغيرة ، وهي وحدة متوسطة الهواء كاملة الطول مبطنة مع نعل مطاطي طويل الأمد.

هل ستصل نايك دونك “الجامعي الأحمر” إلى دورانك هذا العام؟ تأكد من البقاء في مكان مثالي هنا في المورد الوحيد ، لذلك لا تفوتك قطرات Nike الحالية. في أخبار مماثلة ، ها هي أول نظرة لك على Nike Dunk High “Moon Fossil”.

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

اشتري الآن

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

اشتري الآن

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.