نظرة خاطفة على Yeezy Boost 350 V2 “Ash Blue”

لقد حصل Kanye West على قدمه على الدواسة وهو لا يخطط للتوقف في أي وقت قريب. مع انخفاض Yeezys إلى اليسار واليمين والوسط ، نلقي نظرة أولى على أول نظرة على Yeezy Boost 350 V2 “Ash Blue”!

تحمل تشابهًا مذهلاً لكثير من 350 V2S الحالي ، يستعير “الرماد الأزرق” العلوي الرمادي من “Beluga 2.0” ، بينما نحصل أيضًا شريط شبكة أصفر يطلق النار عبر اللوحة الجانبية الجانبية.

في الأسفل ، ستجد عذبة أديداس زرقاء مزدوجة مريحة كما كانت دائمًا ، وإذا قمت بتحويل تركيزك إلى الظهر ، فستجد أن علامة تبويب سحب الكعب قد تمت إزالتها بالكامل للحصول على جمالية أنيقة ومتبسطة. الأمر المثير للاهتمام هو أن نظام الإعصار الجديد العلامة التجارية لا يمكن العثور عليه أيضًا ، ويتم استبداله بدلاً من ذلك بالإعداد الكلاسيكي الذي نعرفه جميعًا ونحبه. على الرغم من أننا غير متأكدين من السبب في أنك قررت القيام بذلك ، فإننا بالتأكيد لا نشكو هنا.

من المتوقع أن ينخفض ​​في وقت ما في فبراير 2021 ، يعد Adidas Yeezy Boost 350 V2 “Ash Blue” أمرًا لا بد منه ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا على المورد الوحيد لمزيد من الأخبار مع تطوره! أخبرنا برأيك في هذا اللون القادم ، وفي الأخبار ذات الصلة ، تم الكشف عن Yeezy 700 “Blue Blue”!

الصورة عبر مافيا Yeezy

Leave a Reply

Your email address will not be published.