نظرة أفضل على Nike SB Dunk Low “Club 58”

ما الذي لا يعجبك في Nike SB Dunk Low “Club 58″؟ تعرض اليوم من قبل Sneaker Insider @repgod888 ، وهو بمثابة تكملة روحية لـ Blazer Mid “Club 58” التي ظهرت لأول مرة في عام 2018.

مستوحاة من سيارة فورد GT40 التقليدية من عام 1968 24 ساعة من Le Mans ، يتم تنفيذ “Club 58” بالكامل في جلد الغزال الأزرق الفاتح مع ألواح نايك ذات الجلد الأبيض عبر الألواح الجانبية الجانبية والوستي. مفصلة باللون الأسود ، ربط الأربطة أيا كان معا لإلقاء نظرة جميلة بشكل جميل.

الصورة عن طريق repgod888

الصورة عن طريق repgod888

الصورة عن طريق repgod888
يزين الرقم “58” اللسان بالإضافة إلى الكعب كإشارة إلى مجموعة التزلج الجماعية التي طورها العمال وكذلك أصحاب المتاجر ، بالإضافة إلى تقريب كل شيء هو نعل الأوسط الأبيض النظيف الذي يصطف مع نعل نعل برتقالي قوي ، ويضعه في وضع اللمسات الأخيرة أساسية ولكنها لافتة لافتة للنظر في جمالية منخفضة.

لا يُفهم أي شيء آخر عن Nike SB Dunk Low “Club 58” في هذه اللحظة من الزمن ، على الرغم من أن الشائعات تقول إن هذه ستقدم قبل نهاية العام. دعنا نفهم ما تؤمن به من هذا اللون الجديد ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، فإن Nike SB Dunk Low “النجوم” المنخفضة المستوحاة من النجوم تنخفض في أوائل العام المقبل!

الصورة عن طريق repgod888

الصورة عن طريق repgod888

الصورة عن طريق repgod888

Leave a Reply

Your email address will not be published.