إلقاء نظرة على قدم على قدمها على Nike SB Dunk High “Cough”

في حين أن هذا ليس بالتأكيد أول حذاء رياضة من 4/20 أفضل سويوش. أسلوب يمتد مع الحمض النووي الخاص بهم ، وصور هذا CREP من الفواكه أول تسربت كل هذه الطريقة في أبريل 2020 ، وكذلك الآن ، يبدو أن إصداره هو أخيرًا هنا!

بعد الحصول على اسمها من سلالة الماريجوانا البارزة ، تم رسم “سعال الفراولة” في مزيج من الألوان الصديقة للبيئة وكذلك اللون الذي يحمل تشابهًا مذهلاً للفاكهة اللذيذة. من الجزء العلوي الغامض من جلد الغزال الذي يتم القيام به مع علامات Pock ، إلى علامة تبويب السحب الورقية ، لم تتراجع علامة Beaverton تمامًا عندما تتعلق بدافعها لهذا الغموض.

الصورة عن طريق يانكيكيكس
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق يانكيكيكس
الشحن int’l

شاهد المزيد

يجلس نعل الأزرق الأزرق الجليدي أسفله ، في حين أن صورة الفراولة السعال تجعل طريقتها إلى الكعب وكذلك النعل. هذا هو عمل الفنان الشهير في كاليفورنيا تود براترود الذي تعامل سابقًا مع نايك في عدد من المناسبات ، مع آخر مرة كانت فيها Nike SB Dunk High “Send Assist 2″ من عام 2013.

من المقرر أن ينخفض ​​”Cough Strawberry Cough” Nike SB Dunk إلى الانخفاض في ما يحدده في 22 أكتوبر ، حيث يتوقع إصدار أوروبي بعد فترة وجيزة بعد فترة وجيزة. هل كنت تنتظر هذه لإطلاقها؟ تأكد من إبقائها مغلقة في البائع الوحيد للحصول على أفضل إمكانية لشرطي ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا الحصول على نظرة رسمية على Ultimate X Nike SB Dunk High “بأي نوع من الوسائل” !

الصورة عن طريق يانكيكيكس
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق يانكيكيكس
الشحن int’l

شاهد المزيد

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.