كيفية الفوز على BBC X Pharrell X Adidas NMD Hu ‘Blue plaid’

بعد الحصول على نظرة أولى في يناير ، فإن BBC X Pharrell x Adidas NMD Hu ‘Blue Plaid’ أخيرًا هنا! يمكن القول إن واحدة من أكثر ألوان السباق البشري NMD خاصًا حتى الآن ، وهذا يمثل رابع ملياردير نادي الأطفال بالنظر إلى أن إصدار “Cotton Candy” المرغوب فيه في عام 2017.

يضم نمط “digijack” الأزرق والأسود في جميع أنحاء نصه العلوي ، “القلب” و “العقل” ، تم مطرزه عبر مصاصي الدماء ، ويتوافق مع جمالية لوح التزلج العادية التي نعرفها جميعًا ونحبها. من المتوقع أن يكون شرطيًا سريعًا جدًا ، وإليك كيف يمكنك الفوز عندما تنخفض يوم الخميس ، 2 مايو في الساعة 11 مساءً في Adidas UK!

تابعنا على تويتر

إذا كنت ترغب في ضمان W W BBC X Pharrell X Adidas NMD Hu ‘Blue Plaid’ ، فتأكد من متابعتنا على Twitter ، سواء على حساب thesolesupplier الرئيسي وحسابنا thesolerestocks. أول واحد سيبقيك على اطلاع دائم بأي أخبار أو معلومات ذات صلة ، في حين أن الثانية ستزودك بروابط مباشرة إلى Adidas UK عند إطلاقها في الساعة 11 مساءً الليلة. لا تنس تشغيل الإخطارات أيضًا حتى لا تفوتك أي شيء!

التسجيل للحصول على حساب

على الرغم من أن Adidas UK ستتيح لك الحصول على BBC X Pharrell X Adidas NMD Hu ‘Blue Plaid’ مع حساب ضيف ، فمن الأفضل أن يكون هناك حساب كامل مشترك وجاهز للموسيقى الروك. تأكد من تحديث اسمك وعنوانك وتفاصيل الدفع الخاصة بك ، وأن طريقة الدفع الخاصة بك لم تنته. والأفضل من ذلك ، رن البنك الخاص بك لإعلامهم بأنك من يقومون بالمعاملة على الإطلاق حتى لا يتوقفوا ويحتمل أن يلغيها.

الوصول إلى قائمة الانتظار مبكرًا

من المقرر إطلاق BBC X Pharrell X Adidas NMD Hu ‘Blue Plaid’ في Adidas UK في الساعة 11 مساءً الليلة ، وعلى الرغم من أنك ربما لا تزال مستيقظًا ، فمن الأفضل الوصول إلى قائمة الانتظار على الأقل في وقت مبكر إذا كنت تريد W على الرغم من أن هذا قد يبدو زائدًا تمامًا ، إلا أن هذا سيمنحك الوقت لإجراء أي استعدادات نهائية مثل التحقق من تفاصيل بطاقتك والتأكد من عدم وجود أي شيء في الخلفية أثناء قيامك COP ، مما قد يؤثر على سرعة الإنترنت الخاصة بك.

غاب؟

إذا كنت قد فاتتك لأي سبب من الأسباب في BBC X Pharrell X Adidas NMD Hu ‘Blue Plaid’ في adidas uk ، فلا تقلق ، لأننا حصلنا على ظهرك. كما أشرنا في النقطة الأولى ، تأكد من اتباع حساب thesolerestocks لدينا عن أي إعادة صياغة محتملة قد تظهر. يحدث هذا في كثير من الأحيان مع أزواج غير مطالبة أو معاملات ملغاة ، لذلك إذا كنت يائسة للفوز ، فاحرص عليها مغلقة على هاتفك للحصول على أي إشعارات!

تم تعيينه على الرفوف يوم الخميس ، 2 مايو في الساعة 11 مساءً في Adidas UK ، أخبرنا إذا كنت ستنتقل إلى BBC X Pharrell X Adidas NMD Hu “Blue Plaid” لمجموعتك ، وأثناء أنك هنا ، تأكد من ذلك. لإلقاء نظرة على مجموعة أديداس أحذية رياضية كاملة!

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.