قد تكون هذه أول نظرة لك على زيادة Yeezy 350 V2 “Marsh”

غير مرئي سابقًا ، ولكن يُشاع باعتباره أحد الأساليب العديدة التي سيتم تقديمها في عام 2020 ، وقد تكون هذه أول نظرة لك على زيادة Yeezy 350 V2 ” اهوار”. تم كشف التسرب من خلال حساب twitter dropsyeezy ، كما أنه لم يمض وقت طويل قبل أن يكون له رؤوس الأحذية الرياضية. ألقِ نظرة أدناه لترى بعض الآراء وكذلك اكتشاف المزيد عن أساليب Yeezy 350 الواردة من Kanye وكذلك Adidas.

الصورة من خلال dropsyeezy
Yeezy 350 V2 “Marsh” هي واحدة من تسعة ألوان مشهورة التي سيتم تقديمها في عام 2020. ويعتقد أن المجموعة الشاملة تشمل أنماطًا تسمى “Tailgate” ، “Earth” ، وكذلك “Desert Sage”.

على الرغم من أن Kanye West لا يزال يكشف عن النماذج الجديدة تمامًا ، مثل Yeezy 380 المشكوك فيه ، يبدو أن 350 V2 بارزًا لن يتم أرشفة في أي وقت قريب.

تمامًا مثل العديد من أنماط البيع في هذا العام ، يتميز Colourway “Marsh” بشريط شبكة شفاف عبر الجدار الجانبي على طول الحفاظ على هذا primeknit متعدد الاستخدامات. من هذه الصورة الأولى ، يبدو أن الظل الوردي أو الأرجواني عمليًا يتناقض مع نطاقات البيج. يبدو أن هذه الزيادة المكتنزة ، وهي ميزة يمكن التعرف عليها على الفور ، تختار ما يبدو وكأنه ألوان ذهبية.

مثل العديد من شراكة Kanye X Adidas ، يتم تقسيم وجهة النظر تمامًا. علق شخص واحد “I Kinda Dig EM” ، ومع ذلك ، فإن العديد منهم لم يتأثروا بوضوح من خلال ألوان نغمية أخرى. وكان البعض الآخر أكثر اهتماما بكثير من قبل الذين تم فحص السراويل الملائمة!

من المتوقع أن يزداد مزيد من المعلومات قريبًا لزيادة Yeezy 350 V2 “Marsh”. في غضون ذلك ، اكتشف المزيد حول 2020 Yeezys القادمة هنا.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.