يريدك Pharrell Williams أن “تشعر بالحياة” مع صورة Adidas NMD Hu

من خلال Godlvl_
عندما نفكر في Pharrell Williams ، لا تتبادر إلى الذهن فقط دقاته المريضة ، ولكن خطه الشهير Adidas NMD Hu يصبح أيضًا موضوعًا للمناقشة. وهي مجموعة ظهرت لأول مرة في عام 2016 ، لا يزال يعتبرها العديد من رؤوس الأحذية الرياضية واحدة من أكثر تعاون Adidas المفرط حتى الآن. بعد إصدار حزمة “Proud” في وقت سابق من هذا الشهر ، نلقي نظرة الآن على ألواح لم يسبق لها مثيل ، وسوف تجعلك “تشعر بالحياة”.

مع وجود تشابه مذهل مع “اللون الأسود الأسود” الذي انخفض كجزء من نطاق NMD المذكور أعلاه ، فإن “Feel Lien النعل الأوسط للراحة التي لا تعرف الحدود.

الصورة من خلال godlvl_
على طول مصاصي الدماء ، كلمات “Feel” ؛ و “حي” ؛ يتم مطرزة بدقة عبر الأحذية الأفضل واليسرى على التوالي ، مكتوبة بخط جديد تمامًا يمنحه شعورًا بالحيوية. يزرع الجلود الممتازة الكعب الكامل بالتفاصيل ذات العلامات التجارية المشتركة ، ويضرب مطاط اللثة نعل خارجي للجر للجر المرن مع كل خطوة.

في هذه اللحظة من الزمن ، لا يُعرف أي شيء آخر عن Pharrell X Adidas NMD Hu “Feel Aive” ، ولكن وفقًا لـ Sneaker Insidergodlvl_ ، فهي حاليًا مجرد عينة. ومع ذلك ، إذا بدأ الإصدار في الثمار ، فيمكنك المراهنة على الدولار السفلي الذي سنخبرك به بمجرد أن تأتي المزيد من المعلومات ، لذا تأكد من إبقائها مغلقة على المورد الوحيد!

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.