ارفع الحرارة مع Yeezy QNTM “Flash Orange”

مع الصيف القادم في غضون بضعة أشهر فقط ، يبدو أن Kanye West يرفع الحرارة بالفعل مع Yeezy Qntm “Flash Orange”! من المقرر أن تكون كولورواي خامس كرة السلة ، وشاعها في بداية العام وكان يطلق عليها اسم “فلورا”. الآن ، بفضل هذه اللقطات الجديدة من Sneaker Insider insiderneakertigger ، نحصل على أول مظهر لدينا حتى الآن!

على الرغم من أنها لا تختلف عن خيارات الألوان الأخرى في QNTM ، إلا أن “Flame Orange” لا يزال نارًا رائعًا في حد ذاته. تعمل النغمات البرونزية الفاخرة على قاعدة نظيفة Beige Primeknit ، بينما تنحدر لوحة من جلد الغزال على شكل حرف U على نوع Toebox مثل سلسلة 700 التي نعرفها جميعًا ونحبها.

الصورة عبر SneakerTigger
يمكن أيضًا العثور على خطوط سوداء خلسة في جميع أنحاء جمالية تشبه النمر ، وهذا يكمله كاحل النيوبرين الذي يقدم الدعم والاستقرار في الملعب وفي الشارع. حول الكعب ، ستجد عدادًا غير لامع يشبه العداد الموجود على “الباريوم”. هذا مملوء بتكنولوجيا 3M بحيث يعكس الضوء حتى تتمكن من الثني وقتما تشاء.

بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن هذا yeezy دون ذكر نعل الأقدام. تذكرنا بالوحدة التي تم العثور عليها في 380 ، تم رسم هذه الوحدة المملوءة بتعزيز Adidas في اللون الكريمي النظيف ، مما يضع اللمسات الأخيرة على التصميم الأيقوني.

الصورة عبر SneakerTigger
تقول الشائعات أن adidas yeezy qntm “flaora” سوف تطلق في وقت ما في مايو. تأكد من إبقائها مغلقة على المورد الوحيد للحصول على أفضل فرصة لشرطي ، وفي الأخبار ذات الصلة ، يتم إطلاق Yeezy 450 “Cloud White” الأسبوع المقبل!

الصورة عبر SneakerTigger

Leave a Reply

Your email address will not be published.