تحافظ Dime على الأشياء المريحة لمجموعتها في العطلات

مع إغلاق فصل الشتاء ، فإن الكثير منا يسقطون المظهر الخفيف في خزانة ملابسنا وبدلاً من ذلك يعطي الأولوية للقطع السميكة والرمودية للحصول على الأشهر القادمة في الأسلوب. يجري إنشاءه في مونتريال ، يعرف دايم كل شيء عن هذه النضالات واتخذ قرارًا بإنشاء مجموعة عطلة FW21 بأسلوب مذهل ومريح في الاعتبار.

تتكون المجموعة نفسها من مجموعة من السترات ، والتعرق ربع زيب ، والطاقم المحبوك ، والأورام الصغيرة ، وأكثر من ذلك بكثير ، وكلها رياضية بعدد من الألوان الخريفية والصديقة في فصل الشتاء.

الصورة عن طريق الدايم
تبرز على الفور ، نرى زوجًا من السترات المنتفخة في Corduroy تصل إلى كل من نغمات الجليد الأزرق والفستق. في حين أن معظمها من الحد الأدنى من الأناقة ، فإن هذه السترات تتميز بعلامات تجارية خفية على الصدر في شكل شعار الدايم. في مكان آخر من المجموعة ، نرى ثلاثية من بلوزات Crewneck التابوت بألوان الزيتون والكريمة والبحرية ، كاملة مع أنماط فنية مجردة على المقدمة.

الصورة عن طريق الدايم
عند التقريب عن المجموعة ، نرى قمصان الفانيلا الأنيقة ، والتعرق ربع زيب ، والجينز ، وسروال كوردووي وأكثر من ذلك بكثير. تم تعيين مجموعة العطلات الكاملة 2021 في 27 نوفمبر وستكون متاحة على موقع العلامة التجارية. في أخبار أخرى ، ترضي أسنانك الحلوة مع Collab Sopreme X Skittles.

الصورة عن طريق الدايم

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.