إن Nike Dunk Dunk High “White” مزين بتأثيرات شرق آسيا

2022 ، حيث أن يكون بالفعل أحد أكثر السنوات الأكثر سخونة للأحذية الرياضية ، مع أزواج قادمة مثل Nike Dunk High “White” مما يجعلها أكثر إثارة . يتأثر هذا الغامض بشكل كبير بثقافة شرق آسيا ، ويتميز ببعض عناصر التصميم الفريدة – وهنا أول مظهر لنا حتى الآن!

عند وصوله إلى ألوان “White Triple White” ، يحمل “White” تشابهًا مذهلاً لـ “Pure Platinum” الذي تم إطلاقه في نوفمبر الماضي. مع بناء جميع الجلد ، تم الحفاظ على قاعدة الحذاء على نحو سلس وبقع بينما تم تطبيق الانتهاء من الحصى الخفية على swoosh للحصول على عمق إضافي.

الصورة عبر Yankeekicks
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عبر Yankeekicks
الشحن int’l

شاهد المزيد

قد يشهد حذاء رياضة Nike هذا الحد الأدنى إلى حد ما منذ البداية ، ولكن بمجرد الغوص في إلقاء نظرة فاحصة ، ستجد أن هناك طريقة أكثر من تلبية العين. أولاً ، تم تزيين Toebox بصفقة رائعة من النجوم التي تمر رأسياً. كما تم تطوير الكعب مع الشخصية الصينية لـ “Ten” أو “التقاط”. لتدوير كل شيء ، يتخلى اللسان عن التصميم المعتاد من قطعة واحدة لصالح مظهر منسوج يبدو أنه مستوحى من القبعات المخروطية. يعود تاريخ هذا النوع من أغطية الرأس التقليدية إلى 2000 عام وكان ، ولا يزال ، شكلًا من أشكال الحماية من الشمس والمطر.

لا نعرف متى سيطلق “لسان المنسوجة” Nike Dunk ، لكن مصادرنا تخبرنا أنه يجب عليهم أن يسقطوا في وقت ما في فصل الربيع أو الصيف. اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كنت ستضيفها إلى دورانك العام المقبل ، وفي الأخبار ذات الصلة ، فإن “سنة النمر” Nike Dunk High مليئة بالتفاصيل البرية!

الصورة عبر Yankeekicks
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عبر Yankeekicks
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published.