يتم التحقق من yeezy 700 mnvn “phosphor”

بعد الحصول على لمحة قصيرة عن Yeezy 700 V3 “Triple Black” الأسبوع الماضي ، نلقي نظرة رسمية على Yeezy 700 MNVN “Phosphor” ، وكذلك كما هو مصنوع لتحويل الرؤوس. مع أخذ صورة ظلية شهيرة من كاني ويست ، بالإضافة إلى توفيرها بمثابة تحول نابض بالحياة ، علينا أن نعترف بأننا كنا متشككين بعض الشيء عندما تسربت هذه الطريقة الأولى في سبتمبر 2018 ، ولكننا نعتقد الآن أنها شرطي محدد.

يتم استبدال الجزء العلوي من جلد الغزال المعتاد ، والجلد ، بالإضافة إلى البناء مع بناء نايلون متين. إن لهجات سوداء خلسة تجعل طريقتها لللسان ، والكعب وكذلك النعل الأوسط ، والتي ، على عكس “Azael” التي تنخفض في نهاية هذا الشهر ، تتكون من تعزيز.

الصورة عبر مافيا Yeezy
بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن “الفسفور” دون مناقشة العلامة التجارية الضخمة 700 على طول الجانب الجانبي الذي تم تزيينه في 3M. بالإضافة إلى ذلك ، تتمثل علامة تبويب السحب في الكعب للراحة الإضافية – وهو الأول للنموذج القديم.

إطلاق في ربيع 2020 مع “البرتقال” وكذلك “الأسود الثلاثي” ، فإن Yeezy 700 MNVN “Phosphor” هو ، على يديك ، أكثر جنونًا ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا على المورد الوحيد وكذلك سنسمح لك بالفهم بمجرد أن تأتي المزيد من الأخبار!

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.