كيفية ضابط الشرطة The Yeezy Boost 350 V2 “Black” يوم الجمعة الأسود

إذا فاتتك الانخفاض الأولي لـ Yeezy Boost 350 V2 “الأسود” في يونيو ، فلا يوجد أي شرط للقلق منذ العلامة التجارية المكونة من 3-Stripe تعيدهم مع ضجة في هذا الجمعة الأسود.

عند قدومه مع الجزء العلوي من Primeknit ، بالإضافة إلى الجلوس على قمة نعل الأوساط الحاصلة على براءة اختراع ، فإن هذا الحذاء الرياضي هو الأكثر طلبًا “sply-350” في الذاكرة الحديثة. إذا كنت ترغب في الحصول على زوج من هذه الركلات المرغوبة ، فأنت تتطلب قتال 1000 من رؤوس الأحذية الرياضية الأخرى التي تحاول الشرطي.

لذلك لدينا دليل بسيط خطوة بخطوة حول كيفية ضابط شرطة بالضبط Yeezy Boost 350 V2 “Black” (دفع فائدة محددة لشريحة Footlocker للحصول على نصيحة لا يفهمها الكثير من الناس).

Yeezy Boost 350 V2 “Black”

عندما تقاتل ضد أي شخص آخر ، فأنت متطلبات لفهم الحيوية لهذا الحذاء الرياضي. حيث تنخفض ، عندما تنخفض وكذلك بالضبط ما سيكلفه. للحصول على دليل قاطع للأسهم لـ Yeezy Boost 350 V2 “Triple Black” ، اضغط على الرابط بالإضافة إلى تشغيل الإشعارات إلى thesolerestocks للحصول على تنبيهات عندما تسير على الهواء مباشرة.

Yeezy Boost 350 V2 “Black”

تم تعيين Foot Locker على قدر كبير من المخزون من هذا الحذاء الرياضي المذهل. تقديم على الإنترنت في الساعة 7 صباحًا بتوقيت جرينتش ، تأكد من أنك مستيقظ في الساعة 6:50 مع فنجان من القهوة على استعداد للحصول على هذه العملية الشاقة. لا تهتم بأننا جميعًا نذهب معها معًا. حظ رائع في تخطي Adidas Yeezy Boost 350 V2 “Black”.

Yeezy Boost 350 V2 “Black”

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.