احصل على مجموعة من مجموعة FW21 من BBC Icecream

بعد إلقاء نظرة فاحصة لهذا الأسبوع على Pharrell Williams X Adidas Sichona Hu “Blue” ، عاد المغني وكاتب الأغاني إلى مجموعة أخرى من السلع الدقيقة. تصل هذه المجموعة الأحدث تحت علامة Icecream النادي المليارديرات للبنين ، وتتميز بمجموعة متنوعة من القطع الصديقة للشتاء.

تم تصوير هذا الكتاب الأحدث مع الخلفية المحايدة في شوارع اليابان ، ويسلط الضوء على مجموعة شاملة من السلع الطازجة مع تركيز خاص على الأساليب التي تم تحريكها. عبر الصور ، نرى استخدامات مختلفة من الصوف كلها مزينة بألوان مختلفة وملونة. معظم الصور الظلية التي قامت بتقييمات Icecream بخيمة على الخلف ، مع بعض القطع التي تتميز أيضًا بجيوب أمامية ومجموعة من الشارات.

الصورة من خلال الآيس كريم
في مكان آخر من المجموعة ، نرى مجموعة مختارة من هوديس ، والتعرق ، والأكمام الطويلة والقمصان ، وكلها تتباهى بعدد من تصميمات شعار الرسوم والزخارف الملونة. ضوء مغلق أسفل السترات الجولة من المجموعة ونميز “دعنا نمتلك بعض الآيس كريم” المطرزة في الخلف.

الصورة من خلال الآيس كريم
بشكل عام ، تستخدم المجموعة مجموعة من الألوان لتشكيل لوحة ذات طراز خريفي لذيذ. تم تعيين المجموعة الكاملة للانخفاض في الأسابيع المقبلة ، لذا تأكد من إبقاء عينيك مقشرة لهذا! في الأخبار ذات الصلة ، ألقِ نظرة أولى على حزمة BBC Ice Cream X Adidas NMD Hu “Running Dog”.

الصورة من خلال الآيس كريم

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.