لقد هبطت الصور الرسمية لـ Nike SB Dunk Low “Wheat/Purple”

إذا كنت تعتقد أنه كان بالفعل شهرًا مجنونًا لـ Nike SB جيدًا ، حيث لم يتم الانتهاء من قسم التزلج في Nike بشكل أفضل بعد . وصلت للتو الصور الرسمية غير المحصنة حديثًا لـ SB Dunk Low “Wheat/Purple” ، حيث كان الزوج كلاسيكيًا في المستقبل!

لقد كان الضجيج حول SB Dunks في زيادة سريعة بالنظر إلى أن أوائل العام الماضي وأن الصورة الظلية لا تظهر على الإطلاق أي علامات على تباطؤ مثالي الآن ، مع الكثير من الإصدارات الحرارية التي تم تحديدها طوال عام 2021. يقدم الزوج كل من الألوان القمح والأرجواني والأزرق لإلقاء نظرة جذابة.

الصورة عن طريق نايك

الصورة عن طريق نايك
تم تصميم الأجزاء العلوية من جلد الغزال المتميز والجلد المتساقط للتناقض في القوام ، في حين أن شعار Swoosh من Nike يزين على كل من الجانبين الجانبي والوسطي لمسة يمكن التعرف عليها بسرعة. تأتي العلامات التجارية الإضافية في شكل تطريز Nike SB في كل من لسان اللسان والكعب ، إلى جانب صندوق إصبع القدم المثقوب لمزيد من التهوية.

إذا كنت حريصًا مثلنا على Nike SB Dunk Low “Wheat/Purple” ، فسيتعين عليك للأسف أن تجلس لفترة أطول قليلاً حتى الآن حيث لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي. في غضون ذلك ، احتفظ بها مثاليًا هنا في البائع الوحيد لجميع أخبار وتحديثات حذاء رياضة الحاليين ، وبينما كنت هنا تحقق من Skepta X Nike Air Max Tailwind V التي تم إطلاقها غدًا!

الصورة عن طريق نايك

الصورة عن طريق نايك

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.