نظرة أفضل على نمط شظية 2021 X Nike Dunk High “Beijing”

في وقت سابق من هذا العام ، كشفنا أن هيروشي فوجيوارا كان يعيد أسلوب الشظية الشهير X Nike Dunk High “City Pack”. تتكون هذه المجموعة من ثلاث ألوان تمثل ثلاث مدن رئيسية في جميع أنحاء العالم ، وهي أسطورية الآن كما كانت في عام 2010 عندما ظهرت لأول مرة. مع كل ما قيل ، نحن الآن نلقي نظرة أفضل على نمط الشظية X Nike Dunk High “Beijing”!

الصورة عن طريق تسرب. sneaks
يتميز “بكين” ببناء هش في جميع أنحاء الجلد ، وهو مطلي باللون الأرجواني القوي وكذلك النغمات السوداء مما يجعله الأكثر مرونة في الثلاثي الممتاز الذي يشمل بالمثل “لندن” وكذلك “نيويورك”. يستخدم طوق مطول دعمًا إضافيًا ، في حين أن Nike Swoosh الأسطوري يطلق النار بأناقة عبر الألواح الجانبية الجانبية وكذلك الإنسي. بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن هذا collab دون مناقشة عراب شعار Brott المزدوج لتوقيع Streetwear الذي يزين الكعب.

تعرض هذه اللقطات الجديدة من @تسرب. ربما هذه مجرد طريقة للتمييز بين القديم عن الجديد. هناك تفاصيل أخرى تستحق الانتقال هي خط الكود المطبوع على طول النعل الأوسط. عند الوقوع وفقًا للجمالية التقنية للعلامة التجارية اليابانية ، قد يلمح “SU21” إلى تاريخ إصداره.

الصورة عن طريق تسرب. sneaks
من المتوقع أن تنخفض في وقت ما من هذا الصيف ، فإن أسلوب الشظية X Nike Dunk High “Beijing” هو كأس شديد بالإضافة إلى نصف. تأكد من إبقائها مغلقة على البائع الوحيد للحصول على المزيد من الأخبار مع تطورها ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا الاقتراب من Travis Scott X Fragment Style X Air Jordan 1 High!

الصورة عن طريق تسرب. sneaks

Leave a Reply

Your email address will not be published.