على مقربة من كأس Adidas X Prada America

في الشهر الماضي ، ألقينا نظرة موجزة جدًا على كأس Adidas X Prada America. مع أخذ صورة ظلية توقيع البيت الإيطالية المستوحاة من حدث سباق اليخوت السنوي ، نحن الآن نقترب وشخصي مع CREP التعاوني ، وحتى الآن ، نحب ما نراه!

عند الوصول إلى لوحة ألوان “Triple White” نظيفة للغاية ، تعد نسخة الأشرطة الثلاثة من كأس أمريكا أفضل مزيج من الكلاسيكية والمعاصرة. عند الاحتفاظ بالشكل والهيكل القياسي للنموذج ، تم غرسه بمواد حديثة بما في ذلك المنسوجات الشبكية والاصطناعية ، وأخذها مباشرة إلى القرن الحادي والعشرين.

الصورة عن طريق solebyjc

الصورة عن طريق solebyjc
يربط نظام البث المبسط بكل شيء معًا ، وأسفلًا أدناه ، ستجد نعلًا متوسطًا شبه شفاف يبدو أنه يمكن حقنه باستخدام Adidas تحسين التكنولوجيا ، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك بعد. لتدوير كل شيء ، تبرز العلامة التجارية “Prada Sport Linea Rossa” الكعب باللون الأحمر المميز ، وهذا يتصدر شعار Adidas ، مما يعزز الشراكة المتميزة.

لا يُعرف الكثير عن كأس Adidas X Prada America ، ولكن يجب أن نتوقع أن تنخفض هذه قبل نهاية العام بسعر مرتفع للغاية. اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كنت ستستمتع بزوج ، وفي الأخبار ذات الصلة ، يعود Prada X Adidas Superstar الأسبوع المقبل في ثلاثة ألوان!

الصورة عن طريق solebyjc

الصورة عن طريق solebyjc

Leave a Reply

Your email address will not be published.