سوثبيز ويلز في مزاد Kanye’s Grammy-Wark-Wark 2008 Nike Air Yeezy

، قد أخذ Sotheby’s Sotheby في عالم الأحذية الرياضية في عالم الأحذية الرياضية مؤخرًا ، باستخدام مجموعة من أزواج نادرة للغاية خلال الأشهر القليلة الماضية. إن الكأس الحالية التي سيتم بيعها في المزاد من قبل المنزل هي عينة من Nike Air Yeezy ، الزوج الذي يستخدمه Kanye West نفسه خلال حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2008 ، حيث قام بكل من “Hey Mama” وكذلك “أقوى”.

تم تقييم الزوجين بشكل منفصل بقيمة مليون دولار أمريكي ، مما يشير إلى أنهما أكثر حذاءًا للتسليم الذي يتم بيعه من قبل Sotheby. في حين أن جميع الإصدارات التي تم إصدارها من Nike Air Yeezys نادرة على نطاق واسع ، إلا أنها على مستوى جديد – قد تكون الزوج الوحيد الموجود.

الصورة عن طريق سوثبي

الصورة عن طريق سوثبي
الزوجان بحجم 12 US12 وكذلك تم تصميمه تمامًا في “مطبخ الابتكار” في Nike في مقر Swoosh’s Oregon. كان Air Yeezy الذي أنشأته Kanye West و Mark Smith ، أحد أول أحذية الرياضة المميزة للموسيقي بدلاً من رياضي ، بالإضافة إلى عرض ميزات من جميع أحذية نايك المحببة في Kanye من خلال السنين.

الجزء العلوي من الجلد الأسود مثقوب ، بالإضافة إلى وجود Nike Swoosh على الجوانب الجانبية ، بينما يظهر حزام Nike Yeezy الشهير فوق القدم. وتشمل الميزات المهمة الأخرى أقفال الدانتيل الوردي بالإضافة إلى عمليات السحب في الخلف وكذلك تجدر الإشارة إلى أن الزوج يأتي مع صندوق خشبي مخصص مع تصميم ييزي محفور بالليزر.

الصورة عن طريق سوثبي

الصورة عن طريق سوثبي
أي شخص يفكر في الحصول على هذا الزوج سيتطلب جيوبًا عميقة للغاية ، على الرغم من أننا لا نتساءل عن أنه سيقدمه في نبضات القلب. توجد عينات Nike Air Yeezy حاليًا على الشاشة في معرض في هونغ كونغ حتى 21 أبريل ، عندما يتم تقديمها عن طريق الاستخدامات الشخصية المقدمة إلى Sotheby. تأكد من إبقائها مغلقة في المثالية هنا في البائع الوحيد لجميع التيار وكذلك فحص نمط Yeezy 350 V2 الحالي أثناء وجودك هنا!

الصورة عن طريق سوثبي

Leave a Reply

Your email address will not be published.