هل يمكن أن يكون رد فعل Travis Scott X Nike Air Max 270 في الأعمال؟

Nike Air Max 270 React ، يديك ، أحد أفضل الصور الظلية Swoosh التي ستنخفض هذا العام. هجينة عالية الحرارة تجمع بين Air Max 270 الأسطوري مع عنصر React 87 الأيقوني ، يبدو أن الحذاء سيحصل على أول تعاون مع Travis Scott!

تسريبات من باب المجاملة Sneaker Insider pyleaks على Twitter ، سيتم رسم Travis Scott X Nike Air Max 270 في لوحة “Cream” الترابية و “Starfish” و “Dark Hazel”. يضم الجزء العلوي الناعم والبسيط الذي لم يحظى بشعبية كبيرة هذا الصيف ، ستجد وحدة الهواء اللامع AM270 حول الكعب ، في حين أن رغوة React REAN87 تشكل بقية المصلح للراحة التي لا مثيل لها.

وفقًا للتسريبات ، سيكون الحذاء متاحًا أيضًا في أحجام الشباب والأطفال الصغار ، وسوف ينخفض ​​في وقت مبكر من ربيع 2020! على الرغم من أن هذا لم يتم تأكيده رسميًا بعد ، إلا أننا نود أن نرى Travis Scott X Nike Air Max 270 React يحصل على معالجة Swoosh للخلف التي شوهدت على Air Jordan المرغوب فيها في La Flame 1. احتفظ بها في المورد الوحيد للمزيد الأخبار كما تتطور!

*تسرب Alert*: سيكون Collab في سلسلة Nike XTRVISXX هو Air Max 270 React. سوف ينخفض ​​الزوج في أحجام الأسرة الكاملة & amp ؛ يتم ترتيبها حاليًا للانخفاض في ربيع 2020.
ما رأيك في اختيار الحذاء؟ هل يمكنك رؤيتها تعمل؟
الرجاء rt#nomoresecrets؟ pic.twitter.com/i833eqj2fz

– Py_Leaks ™ (pyleaks) 20 يوليو 2019

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.