إن نوع Nike Squash من نوع “Summit White” في ذروة الكمال

مستوحى من رياضات المحكمة وتصميم الثمانينيات ، وهو “Summit White” من نوع Nike ، هو حقًا في ذروة الكمال. واحدة من خلال الكثير من الصور الظلية أحذية رياضية شهيرة ، فإن مزيج كلاسيكي ومعاصر يحتوي على الكثير من التوق إلى المزيد من الحذاء ، لذا توقف عن ما تفعله وشرطي مثالي الآن مباشرة من Nike UK!

الصورة عن طريق المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

مع قاعدة شبكية قابلة للتنفس ، فإن “Summit White” مغطاة بألواح من جلد الغزال “الرمادي الشاسع” بينما تنحدر الالتزام بالجلد على الكعب للحصول على جمالية إضافية مميزة ستسير على ما يرام مع أي ملاءمة تقرر رميها. Black Nike Swoosh يوضح بالتفصيل الألواح الجانبية واللسان والأعلى كقائد إلى قسم Beaverton العلامة التجارية N.354 ، وستجد أيضًا تحديدًا يقرأ “نوع Squash” أيضًا.

عند الانتقال إلى أسفل أسفل ، تم تصميم النعل الأوسط من المطاط الناعم للحصول على توسيد إضافي ، في حين تم إنشاء النعل الخارجي خصيصًا مع مراعاة الجر والمتانة.

الصورة عن طريق المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

متوفر الآن من Nike UK ، لا ينبغي تفويت “Summit White” من نوع Nike Squash ، لذا احصل على زوج مثالي الآن بينما لا يزال حجمك في المخزن. أخبرنا إذا تمكنت من تأمينها ، وأثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة حصرية على فائض Nike Air Max 90 “Desert”!

الصورة عن طريق المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.