يحصل Nike Air Max 90 “Tie-Dye-Dye” على تحول مخدر

Tinker Hatfield’s Legendary Air Max 90 ظهرت في عدد لا يحصى من ألوان منذ تقديمها في عام 1990. بينما تبقى بعض الإصدارات على أرفف المتجر ، يأتي عدد قليل آخر آخر يرتدي ملابس مذهلة تترك حذاء رياضة في رهبة. ماذا يعني ذلك بالضبط؟ الخروج في سرعة البرق. لذا تأكد من إلقاء نظرة أفضل على Nike Air Max 90 “صبغة سوداء” ، حيث يمكننا التأكيد على أنهم لن يكونوا موجودين لفترة طويلة!

تُظهر الصور الرسمية التصميم الذي يحتفظ بجميع الميزات التقليدية التي نحبها جميعًا ، واعتزاز بها ، وكذلك انتهى بها الأمر إلى أن نتعرف على مر السنين ، ولا سيما عن نظام الهواء المرئي المغطى داخل النعل الأوسط أسفل القدمين – مما يوفر مجنونة مجنونة كمية من الوسادة وكذلك الراحة بالطبع.

الصورة عبر المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

الصورة عبر المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

تتمتع الأجزاء العلوية FIT معًا بلهجة باللون الأسود الذي يتيح الامتثال للميزات لتوفير نظرة رائعة على “التسعينات الكلاسيكية”: تراكب صباغة ربطة عنق الأزرق التي تشير إلى حراس الطين الجانبي بالإضافة إلى الأدوات الجلدية. إن التقريب عن التكوين المخدر هي لهجات العلامة التجارية التقليدية من Nike تزين اللسان ، النعال ، وكذلك تراكبات الكعب على حد سواء.

يستحق Nike Air Max 90 “Tie-Dye” مساحة كبيرة في مجموعتك ، لذا تأكد من التوجه إلى Nike الآن بينما لا تزال الأحجام متوفرة! لا تفشل في تذكر أن تفقدنا مرة أخرى هنا في المورد الوحيد لجميع أحدث إصدارات Nike. في الأخبار المرتبطة ، احصل على ضخ للصيف مع Nike TN Air Max Plus “Sport Red”!

الصورة عبر المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

الصورة عبر المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

Leave a Reply

Your email address will not be published.